اسره اورفليم تحقق لك الجمال والمال والمتعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن اسرة اورفليم نسعى الى الجمال والمال والمتعة وهذا هو شعارنالان هدفك هو هدفنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطات طبيعية للبشرة والجسم

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 84

خلطات طبيعية للبشرة والجسم Empty
مُساهمةموضوع: خلطات طبيعية للبشرة والجسم   خلطات طبيعية للبشرة والجسم Emptyالأحد يوليو 06, 2008 11:30 am

بسمـ الله الرحمن الرحيم.......

بنآت لايفوووتكم خلطات طبيعيه للبشره وكلها مجربه ومضمونه للأرجل والأيدبن وللجسم والاكواع والركب وأهم شي اللي هو الوجه
طبعآ هذي الخلطات جبتها من بنات اشوف احوالهم متغيره علي اقوم اسئلهم ويعطوني الخلطات اللي يستخدمونها لين ماعبيت دفتر قلت انزلها لكم عشان تستفيدون منهآ
مثلكم عارفات عطلة الصيف قربت والزوجات واجد وآحنا اشكالنا يرثى لها من شموس الكليه وغبرت المدارس<<<يالله نتسنع يمكن يجي عريس الغفله!!

أول شي تبين آرجل بيضاء ناعمه كاالحرير<تراهآمجربه
1:دقيق شوفان.....جلسرين.......ليمووون
طبعآأخلطوهاوحطوها نص سآعه بااليوم <يعني كل يوم لاتهملون وتقولون ماطلع شي!!

ثاني شي الجسم عندي كذا خلطه وبصراحه كل وحده احسن من الثانيه بكتب لكم ثنتين وأخترو مايناسبكم
1-الورس<تلقوه عند العطار.....زيت زيتون<اقرب بقاله الله لايهينكم....بس!!
الطريقه:أول شي تحطين ملعقة ورس وعلبة زيت الزيتون تنقعونهالمدة ساعتين والافضل اكثرررر
تروحين ادورين لك قميص ماعاد تبينه<لانه راح يروح فيها
حطي الخلطه على الجسم واجلسي كمان كم ساعه وبعدين عبي البانيوماء دافى واسترخي فيه شوي ربع ساعه نص ساعه وكل ماطولتي تكون النتيجه افضل راح تلاحظين على سطح الماء<البلاوي اللي على جسمك من جلد ميت وغيره جيبي ليفه وافركي جسمك وبعدهاتحممي زييين وراح تلاحظين الفرق من اول مره<<<مجربه ادعووولي

2-ملعقة جلسوليد...زيت زيتون..نشا..فازلين..فكس..6ليمونات خضر اذا ماعندك اخضرثنتين صفريكفن..
استخديمها كل يوم على جسمك وخلال شهر وآنتي زي الفل!!

الاكواع والركب <<على الجرح ذي هههههههههه
فيه بعد كذا خلطه بس اقولكم عن شي جربته انا واخواتي والحمدالله الحين ايدينا ورجولنا قطعه وحده
زيت زيتون دافى يوضع على الركب والاكواع ثم يفرك مع ليمووون وملح كل يوووووم

وفيه بعد للركب ليموون+شوفان+كريم مرطب

الوجه من ناحية الحبوب واثرها والتفتيح<<هلا هلا
مرت خالي امس قالت لي معلومه خطيره يمكن تعرفونها بس انا بصراحه اول مره اكتشفها وعلى وجه مرت خالي مررره مفتحه تقول تستخدم بودرة الاطفال حقت جنسون مع ماء ورد بس تخيلووو!!

للتفتيح ايضآ:عسل+نشا+حليب طازج<<ترى ماطولت في استخدامه بس شهر وحسيت فرق وشلون لو كملت!!

وفيه للتفتيح بعد لوز مطحون+حليب يستخدم مرتين في الاسبوع

أما الحب وآثره ذي انا مجربته ميه في الميه وربي يابنات طلع فيني حب بعد ماشلت في فتله ماهو أي احب كبير وغيركذا اثره مره واضح استخدمت ذي الخلطه خلال شهر برمضان وماجاء العيد الا وبشرتي مثل اول مافيها ولاشي
نعناع مطحووون مع زيت اللوز الحلوووو حطيه على وجهك مدة نص ساعه وربي يابنات نصيحه مني مجربته لايفوتكم
منقول
http://money.ahlamuntada.com

خلطات طبيعية للبشرة والجسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-